/ / Amalan Agar Dagangan Laris (Ijazah Oleh Antariksa Angkasa)

Amalan Agar Dagangan Laris (Ijazah Oleh Antariksa Angkasa)

Assalamu'alaikumWr.Wb

Hari ini saya akan menyampaikan dari pengijazah yaitu Do'a Atau Amalan agar Dagangan kita Laris


Berikut Do'a atau Amalan nya : 




Amalan Agar Dagangan Laris
(Ijazah Oleh Antariksa Angkasa)

Cara :
wudhu yg sempurna sholat hajad syarat menulis jangan pakai pulpen atau pensil ,pakai lidi atau apa di celupkan di tinta biasa di campur za'faron ,huruf yg berlobang harus berlobang seperti mim qof wawu dll..setelah selesai di taruh di atas dagangan nya kalau dagang binatang cukup di bawa .. Insya Allah laris, berkah, manfaat bisa buat bekal ibadah..


بسم الله الرحمن الرحیم آلم. نووا فلا ووا عما نووا ثم لووا عما نووا فعموا وصموا عما نووا. صم بكم عمي فهم لا يتحركون. كماء أنزلناه من السماء فاختلط به نبات الأرض فأصبح هشيما تذروه الرياح. صم بكم عمي فهم لا يعقلون. هو الله الذي لا إله إلا هو. عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم. صم بكم عمي فهم لا يسمعون. يوم الأزفة الآزفة. إذ القلوب لدى الحناجر كاظمين. ما للظالمين من حميم ولا شفيع يطاع. صم بكم عمي فهم لا يبصرون. علمت نفس ما أحضرت. فلا أقسم بالخنس. الجوار الكنس. والليل إذا عسعس. والصبح إذا تنفس. صم بكم عمي فهم لا يتكلمون. ص. والقرآن ذي الذكر. بل الذين كفروا في عزة وشقاق. ووقع القول عليهم بما ظلموا فهم لا لا لا. أفحسبتم إنما خلقناكم عبثا وإنكم إلينالا لا لا. وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا لا لا. يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض لا لا لا. ثم انصرفوا صرف الله قلوبهم بأنهم قوم لا لا لا. اللهم لا آلاء إلا آلاؤك. يا الله ×3 إنك سميع عليم. اللهم يا من شأنك الكفاية. وسراديقك الرعاية. يا من أنت هو الكفاية والنهاية. أختم وأحرس على ألسنة خلقك أجمعين. لا يتكلمون إلا من أذن له الرحمن وقال صوابا. أفلا يتدبرون القرآن. أم على قلوبهم أقفالها. ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى أبصارهم غشاوة بكهيعص كفايتنا فهم لا لا لا. وبحم عسق حمايتنا فهم لا لا لا. فسيكفيكهم الله. وهو السميع العليم. إنا كفيناك المستهزئين. والله من ورائهم محيط. بل هو قرآن مجيد. في لوح محفوظ. لمقفن جل. يا أرض الله خذيهم! قل كونوا حجارة أو حديدا! وقفوهم إنهم مسؤولون! كأنهم خشب مسندة. تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى. ذلك بأنهم قوم لا يعقلون. طهور بدعق مهببة صورة سقفاطيس سقاطيم أحون قاف أدم حم هاء امین


Sekian Artikel tentang " Amalan Agar Dagangan Laris (Ijazah Oleh Antariksa Angkasa) "
Semoga Bermanfaat...

about author

Blogger Sens it website about blogger templates and blogger widgets you can find us on social media
Previous Post :Go to tne previous Post
Next Post:Go to tne Next Post

No comments:

Post a Comment

Berkomentarlah sesuai dengan judul Artikel, Dilarang menebar Link, SPAM, Promosi disini. Jika Admin mengetahui, maka Admin akan menghapus komentar Anda. Jika ada pertanyaan, Anda juga bisa bertanya langsung kepada Pengijazah dengan cara meng Klik Link nama pada judul Artikel. Mohon Taati peraturan ini demi kenyamanan bersama.